أرشيفية
أرشيفية


إصابة 5 أشخاص بإصابات خطيرة في حادث تصادم سيارة و«توكتوك» بالغربية

عصام عمارة

الأحد، 14 يناير 2024 - 12:23 ص

شهد طريق طنطا المحلة الكبرى بمحافظة الغربية إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة جامبو مع مركبة «توك توك» وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام  بطنطا في حالة صحية خطيرة.
كانت الأجهزه الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق طنطا المحلة وسقوط عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة طنطا، وبالمعاينة تبين وقوع حادث تصادم بين سياره جامبو وإحدي مركبات التوك توك، مما أسفر عن إصابه 5 اشخاص بكسور وسحجات واشتباه بجلطة في المخ وارتجاج واشتباه نزيف بالبطن.

اقرأ أيضا|سقوط المتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على 1.5 مليون جنيه بالغربية

وتم نقل  المصابين بواسطة ٣ سيارات إسعاف  الى مستشفى المنشاوي العام بطنطا  وهم حسن فتحي 32 عام جرح قطعي بالوجه 5 سم واشتباه ما بعد الارتجاج وابراهيم علي  32 عام وجرح قطعي بالرقبة طوله 10 سم واشتباه ما بعد الارتجاج, وفتحي فرج 30 عام اشتباه كسر في الحوض و محمد هاشم غانم 32 عام اشتباه نزيف بالمخ ، واشتباه نزيف بالبطن والشناوي بركات 32 عام اشتباه نزيف بالمخ.
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان ومتابعة الحالة الصحية للمصابين واتخاذ الإجراءات القانونية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة